جديد العطور

عطر ميس ديور الجديد 2021 | رائحة جديدة

أصدرت شركة ديور نسخة جديدة من عطرها الأيقوني الشهير ميس ديور Miss Dior Eau de Parfum، العطر ذاته ولكن برائحة وتركيبة جديدة معاصرة “عطر ميس ديور الجديد 2021”.

عطر ميس ديور 2021
عطر ميس ديور 2021

ميس ديور ” عطر برائحة الحب “

مرت 4 سنوات منذ اخر اصدار لعطر ميس ديور ، وقد شهد هذا العطر العديد من الاصدارات في الماضي التي كان آخرها عطر ميس ديور 2017.

من المتوقع صدور عطر ميس ديور الجديد في شهر سبتمبر 2021. اصدار جديد يمثل ولادة جديدة لعطر الحب.

صدر عطر ميس ديور الأصلي في عام 1947 معبراً عن بداية جديدة من الحب والأمل بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية، رائحة تجسد رؤية كريستيان ديور وصاغها بعبارة الشهيرة ” اصنع لي عطراً برائحة الحب”.

عطر فتح عيون النساء بعد فترة مظلمة، عطر ملئ بألوان الحب البراقة مع رائحة ترادف السعادة والانسجام وتدعونا للامتنان والانبهار بالعالم من حولنا.

ميس ديور 2021
ميس ديور 2021

اختيرت الفنانة ناتالي بورتمان لتكون الوجه الاعلاني العطر مرة أخرى، ويذكر بأن ناتلي بورتمان بدأت رحلتها كسفيرة لعطر ميس ديور منذ عام 2011.

ناتالي بورتمان ميس ديور 2021
ناتالي بورتمان ميس ديور 2021

تتميز رائحة العطر الجديد بحضور زهرة السنتيفوليا مع نوتات العسل والفلفل، تتوج قلباً مخملي كريمي لذيذ مع نوتات زنبق الوادي الطازج والفاوانيا وحضور نفحات السوسن البودرية. وفي الأساس تبرز روائح خشبية ترابة مع لمسة من الفانيليا.

العطر يجسد باقة من الزهور تحمل عدداً لا يحصى من الزهور مع روائح فريدة عبقة بألوان لا متناهية تملأ المحيط.

قام العطار فرانسوا ديماشي François Demachy بتوقيع العطر الجديد لميس ديور، وفي تعليق له حول العطر”جميع حواسنا تستيقظ من خلال شهوانية باقة زهور ميس ديور الجديدة، يحتفل عطر ميس ديور الجديد بحضور الزهور الحسية المخملية التي يعززها حضور زنبق الوادي المنعش مع الفاوانيا الحارة، مغلفة بحضور زهرة السوسن البودرية”.

عطر ميس ديور الجديد 2021
عطر ميس ديور الجديد 2021

احتفظت شركة ديور بصميم الزجاجة الأيقوني الاصيل مع اضافة فيونكة جديدة راقية، بضعة سنتيمترات من الفخامة تحيط بعنق الزجاجة العطرية مع نقش باقة زهرية أسفل الزجاجة.

يتوفر العطر بتركيز أو دي بارفام وعدة سعات 30 – 50 – 100 مل.

عطور فراقرانس اكس

Rose

اسمي روز، كاتبة في موقع سحر عطري. بدأت رحلتي مع العطور منذ حصلت على أول عطر في عام 2015 ، تعلقت بشدة برائحته ومع مرور السنوات قمت بتجربة واقتناء العديد من العطور المتنوعة، وأحببت أن أشارك اختياراتي وتجاربي معكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى