عطور المشاهير

زجاجة عطر كل 3 ثواني – مبيعات عطر جوني ديب (سوفاج)

اقرأ في هذا المقال
  • مبيعات عطر جوني ديب سوفاج
  • لماذا لم تستغني ديور عن جوني ديب
  • موعد صدور حكم قضية جوني ديب وآمبر هيرد

في عام 2021 وصلت مبيعات عطر جوني ديب (سوفاج) لأرقام هائلة وذلك رغم خسارة النجم لقضيتة ضد صحيفة The sun. وتم الكشف عن أن ديور تبيع زجاجة عطر كل 3 ثواني مما يجعل عطر جوني ديب الأعلى مبيعاً على الإطلاق بين العطور الرجالية والنسائية.

في شهر مايو 2022 قام John Pompliano بمشاركة هذه الإحصائيات حيث استشهد بمقال كُتب في شهر يناير على موقع Marie Claire.

نرشح لك: ارتفاع هائل في مبيعات عطر جوني ديب.

عطر سوفاج بارفام من ديور
عطر سوفاج بارفام من ديور

عطر جوني ديب الأعلى مبيعاً

وكتب John Pompliano في التغريدة ذاتها، على الرغم من أن معظم العلامات التجارية استغنت عن جوني ديب، إلا أن ديور قررت الاستمرار معه. لماذا؟ لأنهم يبيعون زجاجة عطر سوفاج كل ثلاثة ثواني. وبسعر 160 دولار للزجاجة، تزيد مبيعات عطر جوني ديب سوفاج عن 4.5 مليون دولار يومياً.

وورد في مقال كتب على موقع ماري كلير،” هذه أول مرة يأخذ فيها عطر رجالي المرتبة الأولى لأكثر العطور مبيعاً. ويذكر بأنه منذ إطلاقه في عام 2015 واصل النجاح على المستوى العالمي”.

ويذكر أيضاً بأن جوني ديب كان الوجه الإعلامي لعطر سوفاج منذ إطلاقه في عام 2012، وبعد خسارته لقضيته، استلمت ديور العديد من الشكاوى التي تطالب بطرد جوني ديب بسبب قضيته.

وما زال جوني ديب يحاول نفي التهم الموجهة له من خلال مقاضاة زوجته السابقة آمبر هيرد حول مقال نشرته في صحيفة واشنطن بوست في عام 2018. حيث زعمت انها تعرض للعنف الجنسي والاضطهاد الأسري أثناء فترة زواجها.

نرشح لك

عطر سوفاج الأصلي أو دي تواليت
عطر سوفاج الأصلي من ديور

موعد صدور الحكم في قضية جوني ديب وآمبر هيرد

يتوقع أن تعلن النتيجة النهائية في قضية جوني ديب التي رفعها ضد زوجته السابقة آمبر هيرد يوم الأربعاء الموافق 1 يونيو 2022. وذلك بعد تأجيلها من طرف المحكمة حيث كان يفترض أن تعلن في تاريخ 27 مايو 2022.

المصادر تويتر

عطور فراقرانس اكس

Rose

اسمي روز، كاتبة في موقع سحر عطري. بدأت رحلتي مع العطور منذ حصلت على أول عطر في عام 2015 ، تعلقت بشدة برائحته ومع مرور السنوات قمت بتجربة واقتناء العديد من العطور المتنوعة، وأحببت أن أشارك اختياراتي وتجاربي معكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى