جديد العطورعطورعطور النيشعطور غربيةعطور للنساء

عطر جولستان Golestan من Tauer

عطر جولستان Golestan دار عطور النيش السويسرية، سمي بهذا الإسم نسبة لأحد قصور طهران الشهيرة “جولستان“.

عطر حديقة الأزهار، تجرِبة رائعة متطورة من الزهور الممزوجة بأناقة لا تقاوم، رائحة تتفتح بطريقة خالدة في مكان بتألق بأجمل الألون. رائحة مبهرة تسحرك بإفتتاحية من الحمضيات الطازجة والإيلنج الغني.بينما يخفف حضور الورد البلغاري قوة الأزهار البيضاء (الياسمين الحسي ومسك الروم اللذيذ وزهر البرتقال المثير).

عطر جولستان Golestan
عطر جولستان Golestan

تمتلك هذه التركبية الغنية بالعناصر الطبيعية حضور زهري ديناميكي ساحر، وفي قاعدتها تبرز نوتات الباتشولي الكريمي ونفحات العنبر الممزوجة مع الأخشاب الحلوة الناعمة.

وفي وصفها للعطر كتبت الدار، يرمز عطر جولستان إلى الكلاسيكيات المغرية، عطر حديث يتمتع بأصالة عريقة. يأتي بقوة تدوم لوقت طويل بتركيز اكستريت دي بارفام.

الإلهام خلف العطر

بدأ كل شئ عندما زرت متحف اللوفر في باريس عام 2020. عثرت هناك على قسم لم أزره من قبل على الرغْم من زياراتي المتكررة للمتحف. قسم ممتلئ بتراث وتاريخ الإمبراطوريات الفارسية. لقد فتنتني عظمة التماثيل والتراث الثقافي الذي امتد لأكثر من 5000 عام. بدأت في اكتشاف المزيد من خلال قراءة الكتب وانتهى بي المطاف بمعرفة القصر الذي يحمل اسم جولستان في طهران. كان القصر يعرف أيضاً باسم حديقة الورود، بني في القرن السادس عشر، مزيّن بلوحات زخرفية وتصويرية على البلاط، مصدر إلهام خالص.

وعلى الرغم من أنني لم أستطع السفر إلى إيران حتى الآن إلا أنني ابتكرت عطراً يأخذني إلى هناك. أنها دعوة لاستنشاق الهواء المعطّر لحديقة الأزهار بحرية.

بطاقة العطر

اسم العطر بالانجليزية Golestan
الشركة المنتجةTauer Perfumes
الفئة المستهدفةالرجال والنساء
نوع المنتجعطر
عائلة العطرالأزهار
سنة الإصدار2022
السعة5 – 50 مل

نرشح لك: عائلات العطور وأنواعها.

مكونات عطر جولستان Golestan

المقدمة: البرغموت، الليمون، الإيلنج.

القلب: الياسمين، ومسك الروم، وزهر البرتقال، الورد البلغاري.

القاعدة: الباتشولي، العنبر، الأخشاب، الفانيليا.

عطر Golestan من Tauer
عطر Golestan من Tauer

سعر عطر جولستان

يأتي عطر Golestan من Tauer بتركيز اكستريت دي بارفام، بسعة 50مل وبسعر 166 دولار أمريكي على الموقع الرسمي للدار. كما ويتوفر أيضاً على متجر Ministry of Scent بسعر 195 دولار أمريكي.

ملاحظة: قد تختلف الأسعار من وقت لأخر ” أو حسب مكان الشراء”.

نرشح لك: تركيزات العطور وثباتها.

أماكن موثوقة ينصح بشراء العطر منها

يتوفر العطر للشراء من خلال متاجر التجزئة، ويمكنك الحصول عليه من خلال المتجر الرسمي للشركة.

عطور فراقرانس اكس

Rose

اسمي روز، كاتبة في موقع سحر عطري. بدأت رحلتي مع العطور منذ حصلت على أول عطر في عام 2015 ، تعلقت بشدة برائحته ومع مرور السنوات قمت بتجربة واقتناء العديد من العطور المتنوعة، وأحببت أن أشارك اختياراتي وتجاربي معكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى