جديد العطورعطورعطور النيشعطور شرقيةعطور للجنسين

عطر رويال توباكو من أمواج – Royal Tobacco

عطر رويال توباكو من أمواج – Royal Tobacco، آخر إصدارات مجموعة المكتبة (The Library Collection) من أمواج الذي أعادت تشكيله مؤخراً حيث أضافت إليه بصمة رسمية تربط العطور المختلفة ضمن مجموعة بتوقيع عطري قوي.

مجموعة مستوحاة من جاذبية المكتبة العلمية والسعي البشري للمعرفة، هي احتفال بالنزاهة والإبداع والبراعة. مكان تترك فيه الروح بصمة على فن الحياة. تقدم هذه المجموعة عطور إبداعية مختلفة واتفاقات عطرية غير مسبوقة، روائح جريئة وغير متوقعة لنعتز بها.

عطر توباكو الملكي من أمواج
عطر توباكو الملكي من أمواج

فمنذ عام 2010 قدمت أمواج هذه المجموعة التي تستكشف من خلالها حدود الفنون العطرية وتستكشف إمكانيات العطور بحرية غير مسبوقة تدفع من خلالها الروائح لأقصى حدودها لتبهرنا بروائح جديدة تحافظ على أصالتها.

يشكل عطر أمواج الجديد رويال توباكو رحلة عطرية على طول مدار السرطان، من بلد المنشأ عمان إلى كوبا، رحلة تربط بين اللبان الملكي وفخامة التبغ الكوبي. رائحة فاخرة فريدة تنبض بالحياة، وتمنحك تجرِبة حسية جديدة غنية.

Royal Tobacco
Royal Tobacco

يتكون عطر رويال توباكو Royal Tobacco من توليفة عطرية فردية غنية بالنوتات التي تكشف عن شخصيتها المعقدة وتغمرك بسحرها وجمالها. تضئ نوتات الهيل والإليمي في المقدمة وتكشف عن قلب حسي يتألق بالعديد من النوتات الزهرية والبلسم التي تتناغم مع نجمي العطر (التبغ واللبان). بينما تبرز نوتات البنزوين والمرة واللابدانوم إلى جانب نفحات العنبر والفانيليا في القاعدة لتمنح العطر ثبات وقوة استثنائية.كما ويعزز نجيل الهند والحضور الخشبي حيوية وسطوع عود أسام الفاخر وتزيد من فخامته.

يأتي العطر في زجاجة الخنجر الأيقونية الجديدة، مستوحاة من التراث العماني وتتميز بتشطيب خزفي فاخر بألوان الكمأة الترابية والكشمير. انعكاس حقيقي يعبر عن حرفية وأصالة السلطنة.

يصلح العطر للمناسبات الرسمية حيث يتميز بقوة استثنائية وثبات عالي جداً، يصلح للرجال والنساء وينصح بارتدائه في الأجواء الباردة عمومًا.


نرشح لك:

مجموعة عطور أمواج 2022 - The Library Collection

مجموعة عطور أمواج The Library Collection


بطاقة العطر

اسم العطر بالانجليزية The Library Collection Opus XIV Royal Tobacco
الشركة المنتجةAmouage
الفئة المستهدفةالرجال والنساء
نوع المنتجعطر
عائلة العطرالأروماتيك
تركيز العطرماء عطر – Eau de Parfum –
سنة الإصدار2022
السعة100 مل

نرشح لك: عائلات العطور وأنواعها.

مكونات عطر رويال توباكو

المقدمة: البرغموت، زيت اللبان، الإليمي، الهيل، اليانسون، الريحان.

القلب: التبغ، جذور العرق سوس، الخزامى، البرونول، الحلبة، زهر البرتقال، الأوسمانثوس، الورد.

القاعدة: راتنج اللبان، بلسم بيرو، البنزوين، اللابدانوم، المر، البتولا، فول التونكا، الفانيليا، نجيل الهند، خشب الغاياك، عود أسام، المسك.

عطر رويال توباكو
عطر رويال توباكو

سعر عطر أمواج رويال توباكو

يأتي عطر رويال توباكو بتركيز ماء عطر وبسعة 100 مل، ويبلغ سعره 325 دولار أمريكي على الموقع الرسمي لأمواج.

أماكن موثوقة ينصح بشراء العطر منها

يمكنك الحصول على العطر من متاجر التجزئة في منطقتك، ويمكنك الحصول عليه من خلال الموقع الرسمي لأمواج أو من المتاجر الإلكترونية الموثوقة على الإنترنت.

عطور فراقرانس اكس

The Magician

عاشق للعطور، متابع لجديدها وشغوف لتجربة أفضل الروائح العطرية. بدأت رحلتي العطرية منذ 8 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى