جديد العطورعطورعطور غربيةعطور للنساء

عطر فيم بارفام Fame Parfum من باكو رابان

عطر فيم بارفام Fame Parfum النسائي، جديد دار الأزياء الإسبانية باكو رابان في عام 2023 ضمن خط عطورها الأيقوني فيم Fame للنساء. عبق عطري رقيق يجسد جوهر الأنوثة الطاغية، يتألق بقوة أكبر وجاذبية لا تقاوم.

يعد عطر Fame Parfum نسخة أكثر قوة وكثافة من عطر فيم الأصلي الذي صدر في عام 2022، ويتبع عطر فيم بلومينق بينك الذي أطلقته الدار مع بداية عام 2023.

عطر فيم
عطر فيم

ينتمي عطر Fame Parfum لعائلة العطور الشيبر الخشبية للنساء، ويحمل روح وأصالة التركيبة الأصلية للعطر التي تتألق بافتتاحية منعشة من مزيج البرغموت ونضارة المانجو، الذي يمتزج مع نقاء ورقة الياسمين والبخور في القلب ليشكل توليفة عطرية إدمانية. بينما يسحرك الباتشولي الهندي بروعته ويكشف عن قاعدة قوية من خشب الصندل والبنزوين الذين يضفيا المزيد من العمق والقوة للتركيبة.

“اكشفِ عن أروع جوانب الأنوثة العصرية مع عطر فيم بارفام، عطر خشبي شبير جديد ومكثف. يستحضر الروح الباريسية في الليل، حيث يغريك الياسمين الثمين بروعته ويأسرك البخور الكريمي بإدمانيته. بينما ينضم المسك الغامض لهذا الاتفاق القوي ليزيد من جاذبيته وقوته.

عطر فيم بارفام Fame Parfum النسائي
عطر فيم بارفام Fame Parfum النسائي

عبق صمم للمرأة التي تسلم ذاتها لنداء الليل، تمت صياغته بأقصى درجات الدقة، ليرقى لتوقعات عشاق هذا العطر الأبدي.

تمزج الزجاجة العطرية ذات التصميم الفريد بين اللونين الأسود والذهبي، مصنوعة من بلاستيك لامع. تجسد العلامة التجارية من خلال تفاصيل هذا التصميم أجواء فترة الستينيات اللامعة التي تركت بصمة لا تنسى في أذهان الأجيال.

تشتمل مجموعة عطر فيم بارفام على عدة منتجات مختلفة تحمل الرائحة ذاتها، مثل لوشن الجسم ومزيل العرق، كما ويمكنك الحصول على عبوة إعادة تعبئة بسعة 200 مل.

عطر فيم الأسود فيم بارفام
عطر فيم الأسود فيم بارفام

بطاقة العطر

اسم العطر بالانجليزية Fame Parfum by Paco Rabanne
الشركة المنتجةPaco Rabanne
الفئة المستهدفةالنساء
نوع المنتجعطر
عائلة العطرالشيبر الخشبية
تركيز العطرماء عطر – Eau de Parfum –
سنة الاصدار2023
السعة30 – 50 – 80 – 200 مل
Paco Rabanne Fame Parfum

نرشح لك: عائلات العطور وأنواعها.

مكونات عطر فيم بارفام

المقدمة: المانجو الطبيعي، البرغموت، الفلفل الوردي.

القلب: الياسمين، الباتشولي، البخور.

القاعدة: خشب الصندل، البنزوين، المسك.

Fame Parfum by Paco Rabanne
Fame Parfum by Paco Rabanne

أماكن موثوقة ينصح بشراء العطر منها

يتوفر العطر للشراء من خلال متاجر التجزئة في منطقتك، ويمكنك الحصول عليه من خلال الموقع الرسمي لباكو رابان أو من خلال المتاجر الإلكترونية الموثوقة على الانترنت.

عطور فراقرانس اكس

Rose

اسمي روز، كاتبة في موقع سحر عطري. بدأت رحلتي مع العطور منذ حصلت على أول عطر في عام 2015 ، تعلقت بشدة برائحته ومع مرور السنوات قمت بتجربة واقتناء العديد من العطور المتنوعة، وأحببت أن أشارك اختياراتي وتجاربي معكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى