جديد العطورعطورعطور غربيةعطور للنساء

عطر أوليمبيا سولار من باكو رابان

أحدث إصدار لعام 2022 لدار باكو رابان ضمن مجموعة عطور أوليمبيا. عطر أوليمبيا سولار الذي يحتفل بالشمس، ملفت للغاية مثل الإصدارات السابقة. رائحة تتبع الموجة العصرية التي تجمل الطابع الشمسي الذي غمر الأسواق في العام الماضي بتصميم شمسي مشرق وساطع يوفر السعادة والقوة والتفائل.

أوليمبيا سولار 2022
أوليمبيا سولار 2022

يتألف خط عطور أوليمبيا من عدة إصدارات وهي: عطر Olympea 2015 وOlympea Aqua 2016 وصدر في نفس العام عطر Olympea Intense 2016. وفي عام 2018 صدر عطرOlympea Aqua Eau de Parfum Légère ثم تبعه في عام 2019 عطر أوليمبيا ليجند “Olympea Legend” وعطر Olympea Onyx Collector Edition في عام 2020. ثم صدر في عام 2021 عطر أولمبيا بلوسوم”Olympea Blossom”.

يحمل عطر OLYMPEA SOLAR EAU DE PARFUM INTENSE ذات التصميم الأيقوني لعطور أوليمبيا مع لمسة ذهبية متألقة. تلك الزجاجة المزينة بأفرع الغار الذهبي التي تضيف رونقاً وأناقة على الزجاجة العطرية. كما وإختارت العلامة التجارية عارضة الأزياء Luna Bijl كوجه إعلاني لحملتها.

Luna Bijl
Luna Bijl

يتميز العطر برائحة متألقة مشرقة تمنحك إحساس فوري ينقلك إلى مكان ملئ بالضوء، في بقعة لامعة في يوم مشع. رائحة قوية مستقلة، تتألق بطاقة الشمس.

جمال حقيقي في أوج ذروته يكشف عن جوانب خلابة للأزهار الزاهية تحت ضوء الشمس. أزهار مشبعة بالإثارة والدهشة تشكل نوتات عطرية فواحة مع طحلب السنديان المشمس.

عطر Olympea Solar 2022
عطر Olympea Solar 2022

بطاقة العطر

اسم العطر بالانجليزية Olympéa Solar Paco Rabanne
الشركة المنتجةPaco Rabanne
الفئة المستهدفةالنساء
نوع المنتجعطر
عائلة العطرالحمضيات الأروماتيك
سنة الاصدار2022
السعة30 – 50 – 80 مل
عطر أوليمبيا الجديد
عطر أوليمبيا الجديد

تقدم الإفتتاحية نفحات حمضية حلوة متألقة من قشر البرتقال مع نكهة اليوسفي المدعومة بزهر البرتقال. يكشف القلب عن طحلب السنديان المشمس جنباً إلى جنب مع باقة من الأزهار البيضاء وزهور التياري المشرقة، بينما تمثل اللمسة الدافئة والغريبة لليلانج يلانج أشعة الشمس على جلدك مع البنزوين في القاعدة.

مكونات عطر أوليمبيا سولار

المقدمة: اليوسفي، قشر البرتقال، زهر البرتقال.

القلب: الأزهار البيضاء، أزهار تياري، طحلب البلوط.

القاعدة: اليلانج يلانج، البنزوين.

OLYMPEA SOLAR EAU DE PARFUM INTENSE
OLYMPEA SOLAR EAU DE PARFUM INTENSE

يأتي عطر أوليمبيا سولار بتركيز ماء عطر مكثف، ويتوفر بعدة سعات 30 مل و50 مل و 80 مل.

عطور فراقرانس اكس

Rose

اسمي روز، كاتبة في موقع سحر عطري. بدأت رحلتي مع العطور منذ حصلت على أول عطر في عام 2015 ، تعلقت بشدة برائحته ومع مرور السنوات قمت بتجربة واقتناء العديد من العطور المتنوعة، وأحببت أن أشارك اختياراتي وتجاربي معكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى